5 Simple Techniques For كمبوندات التجمع الخامس

Wiki Article

تمتلئ العاصمة الادارية الجديدة بالعديد من المشروعات السكنية التي قامت بإنشائها العديد من الشركات العقارية.

يعد التجمع الخامس من أسرع المناطق من حيث معدل البناء في مصر، ويتميز بفيلاته وقصوره وتنوعه العمراني من الروماني والإسلامي والفرعوني والحديث.

ويتمتع مشروع باروك بالعديد من المزايا بداية من موقعه الفريد مرورًا بتصميمه المميز وانتهاءً بتزويده بالعديد من الخدمات التي تؤهله ليكن المشروع السكني الأكثر تميزًا بالعاصمة الإدارية الجديدة .

– الحديقة المركزية: يطل المشروع على الحديقة المركزية الأكبر في العاصمة الإدارية الجديدة .

موقع الكمبوند: يقع كمبوند ازادير وسط التجمع الخامس قريبا من شارع التسعين.

الآن أصبحت الشدات المعدنية النظام المتبع في إنشاء وتنفيذ المباني والمشروعات الضخمة لما تتمتع به من أنواع مختلفة تساعد في تقوية وتجنب مخاطر الانهيار كما تحافظ على المعدات وتوفر التكلفة العامة للمشروع.

شكراً! لقد تمّ البلاغ عن هذا الإعلان. إذا أردت التواصل معنا، الرجاء استخدام النموذج المتوفر هنا

موقع ميدتاون من بيتر هوم: في القاهرة الجديدة بالقرب من الجامعة الأمريكية وشارع التسعين، جامعة المستقبل، والعديد من المدن والكمبوندات السكنية.

يقع كمبوند القطامية هايتس بقلب القاهرة الجديدة في التجمع الخامس على شارع التسعين والطريق الدائري.

عن المشروع: كمبوند الرياض سيكون كمبوندات التجمع الخامس 2016 من أفخم الوحدات السكنية المميزة بالتجمع الخامس حيث ستجد الإقامة الراقية والموقع الممتاز وكافة الخدمات اهم كمبوندات التجمع الخامس والمرافق التي تلبي كافة احتياجاتك.

يقع كمبوند بلاجيو بالتجمع الخامس، حيث أنه مخصص للفيلات فقط.

يقع اهم كمبوندات التجمع الخامس حي القرنفل بالقرب من منطقة المستثمرين الشمالية وحي اللوتس الشمالي.

موقع ذا مارك القاهرة الجديدة: افضل كمبوندات التجمع الخامس يقع الكمبوند في جولدن سكوير بالقاهرة الجديدة، بالقرب من العديد من المشروعات السكنية الشهيرة والطريق الدائري.

عن المشروع: كمبوند لاند مارك لكل عشاق الرفاهية والإقامة الراقية ستحصل على أفضل وحدة سكنية متميزة بالإطلالة الرائعة وتوفر لك الخدمات والمرافق التي قد تحتاجها كمبوندات التجمع الخامس 2017 مع وجود تسهيلات رائعة في السداد.

Report this wiki page